الصناعة التحويلية

Ma شورونج: "أوه آه مجوهرات لي كا-شينغ" قصة
Mar 28, 2016

ألف فرصة عمل جديدة، تحول رائعة

الصباغ رائحة "شورونج ما" لديه طموحات، والطموحات، وفي التفكير، وقد الابتكار وعي الناس بشدة، ولكن يتم العمل مستوى منخفض بدلاً من ضبط النفس، دعا قبول مقابلة مراسل كان شي Wan رفض وقال: andquot؛ حيث انضم "أوه آه" ييلاي بذل أكبر من التقدم، ولكن المستقبل أيضا قد طويلة من الطريق للذهاب ، الأمل في المقر يمكن أن تضع هذا اليسار فرص ممتازة أكثر من الأعمال المرتبطة. أندكووت؛ مستوى منخفض والطمس الذاتي وسيلة لخلق، لكن السنوات بالإضافة إلى الخبرة عجلها التبلور للتوزيع الطبيعي للضوء.

الجري مع الدم، Ma شورونج كل الوقت المضي قدما، كل بدوره غير متوقعة وعفوية، كما ورد في نظرته هادئة ورقيقة. شورونج ما شعب "الكانتونية شانتو شاوشان" نموذجية، ولد، ولذلك، غير مستعدة للإذعان للآخرين، روح التحسين الذاتي، ثم الشباب Ma شورونج مرارا وتكرارا عن نفسي هذا سؤال في ذهني: وراند #39; s بلدي في المستقبل؟ حريصة على الخروج من الوضع الراهن أنه قرر الذهاب وحدها إلى "دلتا نهر اللؤلؤ" بعد التفكير لوقت طويل للعثور على الاتجاه الصحيح وتحقيق المثل الأعلى.

في الخرز مثلث لعب موجه من "شورونج ما" بعد سنوات من البحر صعودا وهبوطاً، تراكم نفسها ثروة بينما أيضا باستمرار لتوسيع مدلول الترقية والتمديد، وقد تصبح صناعة متعددة، وسئل في حياته كل الرئيسية التي تقرر ما إذا كان القادم إلى أفضل لتشغيل، قد يعترف دائماً مستوى منخفض لأنه، واللعب الإملائي من أيام يجعل آفاقها المفتوحة على العديد ، حتى في صناعة حدد أدركت شي غريزة دائماً لأنه، بغض النظر عن القيام بالأعمال ما، هي مع أوقات شانغ من الاتجاه، ثم سريعة القبض عليه، أصبح الاتجاه لقيادة منظمة الصحة العالمية، وطبيعة يمكن البقاء على قيد الحياة في ظل اقتصاد سوق تنافسية.





مصنع دونغقوان كايتشينج الطباعةالهاتف: 0769-86413522