الصناعة التحويلية

أوه آه مجوهرات سلسلة في قوانغدونغ: الحلي، كيف يمكننا جعل صفقة كبيرة
Mar 28, 2016

لتوسيع الأعمال التجارية الصغيرة

بعد آلاف متاجر، جي إذا كان هناك غرفة؟

للأسف يقدم مسحا للسكان أعلاه 000 30 من البلدات والقرى يمكن فتح مخزن يا ويمكن فتح حتى 2.

واتاند #39; s التي من المفترض أن يعني؟

أندكووت؛ قناة الحوض. وهذا هو جوهر التاريخ البشري وراء التحضر، لم يسبق له مثيل في هذه الرياضة، بمجرد رفع مستوى استهلاك الفرص. للأسف، على الرغم من أن ليس كثيرا، وهو القناة المصارف الأكثر تطرفاً القيام بأعمال تجارية في الصين. andquot؛ "أوه آه" العلامة التجارية المدير قال وانغ يونغ.

جاند #39; s هو المستهلك الرئيسي مجموعة النساء الذين تتراوح أعمارهم بين 14-26. وتبين البحوث أن هذا العمر جروباند #39; s مجوهرات الاستهلاك الأكثر شيوعاً في مرحلة حياة المرأة.

ولكن للأسف العمود الفقري لمجموعات الاستهلاك والعادية على الإنترنت. أندكووت؛ جي هو التسوق حاليا قد لا ريفليكتيداندقوت؛ يي فو وتعتقد أن في العديد من المتاجر الأخرى معظمهم أصيب بحالات الشراء الصافي، للأسف للمزايا الجغرافية وتحديد المواقع، والتأثير صغيرة.

ولكن هذا لا يعني أن للأسف دون ضغوط التحول. بالمقارنة مع المنافسين، جاند #39; s البحوث الخاصة وقدرات التنمية والاكسسوارات الخفيفة الجديدة، بالمقارنة مع أمريكا شعبية، لا خدمة يا المهيمنة. سياسة التكافؤ، والحرب بل منصة التجارة الإلكترونية.

في أبريل 2011، جي نظام إدارة العضوية عبر الإنترنت، ولديها الآن ملايين معلومات عضو كامل العضوية. أوه آه تريد، يمكنك الترقية من القناة والعلامات التجارية، ومن ثم إلى موفر النظام الأساسي، في نهاية المطاف أن تصبح خدمات القيمة مضافة الموجهة نحو المستهلك حول المرأة.

أندكووت؛ المستهلكين الإناث من المجوهرات والبيع بالتجزئة وخدمة #39؛ طريقة سريعة و #39؛ الأعمال التجارية، وثلاثة من كييوردساندقوت العلامة التجارية جي؛، قال وانغ يونغ، أندكووت؛ كما يتوافق مع الكفاءات الأساسية جي ثلاثة: المنتجات والقنوات، والمستخدمين، والأسعار، والعلامة التجارية وأنه هو سلسلة، و 39 #؛ #39؛ وقفل هي من العوامل الرئيسية. أندكووت؛ وعرض وانغ.





مصنع دونغقوان كايتشينج الطباعةالهاتف: 0769-86413522